أسئلة متكررة

نحن متخصصون في تعليم مهارات اللغة الإنجليزية والرياضيات للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 15 عاما. سير الحصص تكون بواقع حصة واحدة أسبوعيا مدتها ساعة ونصف . نركز على المهارات الرئيسية الخاصة  بكل من "الاستماع و المحادثة والكتابة" حيث أن هذه المهارات يفتقرها معظم الأطفال ، و لهذا  نبدي اهتماما كبيرا لتطوير وزيادة ثقة  النفس في الطلاب لاستخدام وتطبيق مهارات اللغة الإنجليزية. أما مادة الرياضيات ، فنركز على تعليم مادة الرياضيات الدولية التي ستساعد الطلاب على دراسة المناهج الدولية.

يأتي جميع الطلاب إلى مركزنا ؛ و ذلك لضمان وضعهم في بيئة تعليمية مناسبة وبعيدا عن أي تشتيت للانتباه لضمان تركيز الانتباه لديهم و الاستمتاع بالتعلم والتنافس مع الطلاب الآخرين.

نعم ، مدرسونا من ذوي الخبرة و يحملون مؤهلات جامعية. كما يتبع جميع المعلمين نظامنا الخاص من خلال اتباع المنهج الذي تم تطويره من قبل ذوي الخبرة القديرة لدينا ويخضعون لتدريب مكثف لضمان منح الطلاب أفضل الخبرات التعليمية.

فريق التدريس يتقن التحدث بطلاقة تامة سواء كانت اللغة الأصلية لهم أو اللغة الثانية لهم ويكاد لا يكون هنالك فرق على الإطلاق مقارنة مع المدرسين الأجانب.

لدينا معايير ذات درجة عالية من الكفاءة بحيث يخضع لها كافة معلمينا. و عليه يتم اختيار المعلمين بعناية بناء على قائمة الأولويات. بعض الأولويات الرئيسية  أن يكون لديهم شغف و حب التعليم، وأن يمتلكوا شخصية ممتازة ، متحدثين أصليين أو بمستوى قريب جدا منهم، لديهم توقعات عالية لأنفسهم وطلابهم ويظهرون رعاية و اهتمام حقيقي لطلابهم.

لا نساعد الطلاب بشكل مباشر في واجباتهم المدرسية، ولكن صفوفنا  تركز على المهارات الأربعة للغة ضمن مجالات و مواطن التعلم في الفصل الدراسي للمدرسة. و نتيجة لذلك ، سيكون الطالب قادرا على تطبيق ما يتعلمه لدينا في المدرسة وفي واجباته المدرسية. إنها طريقة لحل المشاكل المتعلقة بمواطن الضعف لديهم ولمرة واحدة، الأمر الذي يضمن عدم الاستمرار في وجود نفس المشكلة مع الطالب و تصحيحها كل أسبوع ومن ثم إتقان هذه المهارات مع مرور الوقت في المستقبل.

تركز صفوفنا على تعليم الطلاب المهارات التي تتماشى مع أعمارهم وتوقعاتهم ونتائجهم الدولية.

أولا يتم تقييم الطلاب لمعرفة مهاراتهم. لم يكتسب جميع الطلاب نفس المهارات. يأتي البعض لمعالجة صعوبات التعلم, بينما يحضر الآخرون طلبا للتفوق و لتطوير مهاراتهم ومكانتهم في الصف. بعد التقييم الأولي ، نقرر ما إذا كان هناك شاغر في الصف تناسب احتياجات الطالب. حال توفر شاغر سنقوم بتبليغكم و افادتكم بيوم ووقت الصف.

لا ، يركز المركز الاسترالي للتعليم على التعليم الجماعي المصغر. اظهرت خبرتنا الى ميل الطلاب الى مستوى تركيز وانتباه أعلى، حال وجود طلاب آخرين في الفصل. الأمر الذي يؤدي الى تشجيع الحافز لديهم للمنافسة بأجواء تعليمية ممتعة و مثيرة من خلال مشاركة أسئلة الطلاب الآخرين. أيضا ، كما يتم استبعاد وجود مخاطر  الشعور بالفشل ، لوجود أكثر من طالب واحد في الصف.

في أي صف من صفوف المركز الاسترالي للتعليم، هناك حد أقصى لخمسة طلاب فقط، لضمان حصول كافة الطلاب على الاهتمام الذي يحتاجونه ، وضمان جودة التعليم التي نفخر بها

بالنسبة للخدمات عالية الجودة التي نقدمها ، فإن رسومنا معقولة جدا. لكل 8 حصص تكون الرسوم 155 دينار للطفل الأول ويدفع الطفل الثاني السعر المخفض 135 دينار ل8 حصص. هناك رسوم تسجيل بقيمة 30  دينار أردني ورسوم الكتب / المصادر التعليمية السنوية بقيمة 30 دينار أردني. يتم دفع جميع الرسوم مقدما.

نحتاج أولا لحجز موعد لتقييم أولي ، حيث يمكننا تقييم مهارات الطفل ، لتحديد ما إذا كان هناك شاغر مناسب له في الصف طبقا لاحتياجاته تماما. خلال هذا التقييم سيتم مناقشة الإجراءات المتعلقة بخدمات المركز الاسترالي للتعليم ، والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. وبعدها بامكانكم التسجيل حال توفر شاغر مناسب له.

التقييم مجاني, هذه خدمة مجانية نقدمها لجميع طلابنا الجدد.

يختلف كل طالب عن الآخر ويعتمد ذلك على عدد قليل من العوامل التي تشمل مهارات الطالب الحالية، مدى الحافز لديه للتعلم، مدى التزامه  بحضور الحصص الدراسية بالاضافة الى قدراته الفردية. ومع ذلك ، بشكل عام ، يتحسن الطلاب تدريجيا وستلاحظين تحسنا على مدى بضعة أشهر.

يتم تحديد يوم و وقت حصة الطالب بعد التقييم وفور تحديد مهارات الطالب. بعد ذلك يتم تحديد الصف المناسب لمستوى الطالب. نرغب و بكل سرور إعطاء الأهل حرية اختيار يوم و وقت الصف المناسب لهم، ولكننا لسنا دائما قادرين على إعطاء الأهالي الخيار فكل هذا يعتمد على الجدول الزمني لدينا في المركز.

يتم اعطاء عدة حصص  في المركز في نفس الوقت ، كل منها  تقوم بتعليم طلاب من مستويات مختلفة. نحاول استيعاب الأخوة في نفس الوقت ولكن في معظم الحالات لا يمكن تنظيم ذلك بسبب الجدول الزمني لدينا في المركز.

يجب على جميع الطلاب إكمال الواجبات المنزلية قبل حضور الحصة،  لأن ذلك يساعدهم على تحسين مهاراتهم وتعزيزها. يمكن للوالدين الإشراف على الواجبات المنزلية ولكن ليس لمساعدة أبنائهم أثناء إكمال الواجبات المنزلية. حال تم حل الواجب في غضون 2 إلى 3 أيام بعد الحصة، فسيكون الواجب المنزلي سهلا لأنه يعتمد على ما تم أخذه في الحصة ويتم إعطاء الواجب المنزلي دائما بناء على قدرات الطالب.

يتم وضع الطلاب في معظم الأوقات في حصص مع طلاب من نفس الفئة العمرية ( سنة إلى سنتين أكبر أو أصغر). وهذا يضمن عدم تضاؤل ثقتهم بأنفسهم وأنهم يتنافسون مع أطفال مشابهين لهم في العمر وأنهم جميعا يتشاركون نفس الاهتمامات.

لن يستفيد الطلاب من حضور حصة تجريبية واحدة فقط، و بالتالي فان الحد الأدنى للتسجيل هو حضور 8 حصص.

المحادثة جزء لا يتجزأ من جميع الحصص. ومع ذلك ، لإتقان اللغة الإنجليزية والتحدث بطلاقة ، يجب على الطلاب اكتساب المفردات وتعلم كيفية بناء الجمل بشكل صحيح. لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال التركيز على جميع المهارات 4 (القراءة والكتابة والاستماع والتحدث).

سارع لتأهيل أبنائك لمستقبل أفضل فالوقت يمضي بسرعة